أسما شريف منير ويكيبيديا السيرة الذاتية لها Asma Sherif Moneer

0

- Advertisement -

أسما شريف منير ويكيبيديا السيرة الذاتية لها Asma Sherif Moneer

أسما شريف منير ويكيبيديا السيرة الذاتية لها Asma Sherif Moneer . كما يشهد الوسط الفنى كل فترة والأخرى حالات طلاق أو زواج تتصدر المشهد ومواقع التواصل الاجتماعى . ذلك لما يتمتع به نجوم الفن من قاعدة جماهيرية كبيرة . حيث أعلنت الإعلامية أسما شريف منير إبنة النجم شريف منير انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازى .

بعد زواج دام عامين ونصف . كما كتبت أسما قائلة : ” ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة . محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده . مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح . أكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا ” .

أسما شريف منير ويكيبيديا

كما أفادت تقارير تلفزيونية، اليوم الثلاثاء 6 نيسان 2021 . بأن الفنانة والممثلة المصرية أسما شريف منير بدأت تتنافس الممثلين من خلال المسلسلات شهر رمضان 2021 .

- Advertisement -

حيث تخطي بشعبية كبيرة لوحظت في الآونة الاخيرة الماضية وأزداد البحث عقب قيامها بإلغاء متابعته على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وحذفها للصور التي تجمعهما سوياً بعد انفصال لها عن الفنان محمود حجازي

وتصدرت اسم الفنانة أسما شريف منير محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية عقب انفصالها من زوجها محمود حجازي ، حيث ظهرت في لقطات ومسلسلات عبر منصات التواصل الاجتماعي كافة بالإضافة الى متابعتها عبر صفحاتها الشخصية ومنصة اليوتيوب التابعة لها .

اسما شريف منير

خلال الساعات القليلة الماضية، بات زواج أسما شريف منير من الفنان محمود حجازي المفاجئ “تريند” على موقعي “غوغل” و”تويتر”، بل وحديث مواقع التواصل الاجتماعي لأكثر من سبب.

وتحول الثنائي الى نجوم على مواقع التواصل بسبب الصور المميزة التي ظهرت فيها العروس مع ابنتها لارا، والسبب الثاني هو أن حفلة الزفاف تمت بشكل مفاجئ، لا سيما وانها جاءت بعد انتشار اخبار عن انتهاء علاقتهما بعد أن أعلنا فسخ خطوبتهما منذ شهور

ليس هذا فحسب بل إن هناك الكثير من المؤشرات التي تؤكد انفصال اسما عن حجازي، حيث إنها احتفلت بعيد ميلادها في غياب محمود حجازي وعلقت بجملة تؤكد وقوع الانفصال حيث قالت: “كان ناقص ابويا وأخواتي ولورا بس .. الحمد لله على نعمة العائلة والعوض”.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...