أسرة تحرير البريمو نيوز تهنئ الكابتن محمد الخضرى ابو حبسه بمناسبة خطوبته

0

- Advertisement -

أسرة تحرير البريمو نيوز تهنئ الكابتن محمد الخضرى ابو حبسه بمناسبة خطوبته

أسرة تحرير البريمو نيوز تهنئ الكابتن محمد الخضرى ابو حبسه بمناسبة خطوبته . كما احتفل الكابتن محمد الخضرى بحفل خطوبته الجمعه . كما اقتصر الحفل على حضور عائلة العروسين و بعض الأصدقاء المقربين لهما . مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا .

كما ترسل أسرة تحرير البريمو نيوز تهنئة مفعمة بالسرور مكللة بالورد معطرة بعطر اليأسمين تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بابتسامات عريضة ترتسم على وجهها ملؤها سرور وسعادة . مع باقة ورد معطرة بأريج النرجس واليأسمين نقدمها للخطيبين بمناسبة الخطوبة متمنين لهما خطوبة سعيدة ومباركة ألف مبروك .

"<yoastmark

نبعث لكم أحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة متمنين لكما خطوبة سعيدة وحياة مليئة بالأفراح وعقبال الفرحة الكبرى ودخولكم القفص الذهبي .

- Advertisement -

تهنئة خاصة من الكابتن مصطفى نعيم المشرف العام و عضو مجلس الاداره .

ألف مبروك للصديق العزيز محمد الخضرى ابو حبسه بمناسبة الخطوبة وعقبال الفرحة الكبرى وسعادة مستدامة إن شاء الله و الف الف مبروك يا قلبي ربنا يتمم علي خير يارب وعقبال منبارك بي زواجك يا غالي .

تهنئة خاصة من المهندس السيد نعيم الرئيس التنفيذي و مدير تحرير شبكة البريمو نيوز .

اهنى وابارك لاخي وصديقي الغالي محمد الخضرى وذلك بمناسبه الخطوبه وقرب الزفاف الف الف مبروك اخي وعقبال الفرحه الكبرى .

أسرة تحرير البريمو نيوز تهنئ الكابتن محمد الخضرى

دعاء لتيسير الخطوبة

اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الذي لااله الاانت .. الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اقضي حاجتي .. انسي وحدتي .. فرج كربتي..اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً فانت بي بصير . يامجيب المضطر اذا دعاك..احلل عقدتي ..امن روعتي ..ياالهي من لي الجا اليه اذا لم الجا الي الركن الشديد الذي اذا دعا اجاب . هب لي من لدنك زوجا صالحا ..اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن..فانت علي كل شي قدير . يامن قلت لشي كن فيكون..ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة ..وقنا عذاب النا وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.