أحلام الجريتلي ويكيبيديا | الفيديو المسرب لاخر ما قالته الفنانه احلام الجريتلى

0

- Advertisement -

أحلام الجريتلي ويكيبيديا | الفيديو المسرب لاخر ما قالته الفنانه احلام الجريتلى

أحلام الجريتلي ويكيبيديا | الفيديو المسرب لاخر ما قالته الفنانه احلام الجريتلى . غيب الموت الفنانة المصرية أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 73 عاما . بعد تعرضها لأزمة قلبية عقب عودتها لمنزلها من تصوير أحد الأعمال الفنية .

كما يذكر أن الفنانة أحلام الجريتلي هي الشقيقة الصغرى للممثلة إنعام الجريتلي . حيث اشتهرت بالأعمال التلفزيونية و ايضا السينمائية و دبلجة الرسوم المتحركة ايضا .

كما قد قدمت الجريتلي عدة مسلسلات من بينها ” من أطلق الرصاص على هند علام ” .

حيث ان الفنانة أحلام الجريتلي من مواليد 20 فبراير 1948 . و هي ايضا من أصول شركسية . و من آخر أعمال شاركت بها مسلسل ” اللعبة 2 ليفل الوحش ” .

أحلام الجريتلي ويكيبيديا

- Advertisement -

كما ان الفنانة أحلام الجريتلي التي رحلت مساء الاحد عن عمر يناهز 70 عاما كانت تحتفل قبل 8 أيام بعيد ميلادها الـ70 . و هي ايضا من مواليد 20 فبراير لعام 1951 .

كما انه في آخر منشورتها على صفحتها الشخصية . قالت أحلام الجريتلي : « الدنيا دي غريبة يوم فرح و يوم حزن . إمبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي و النهارده الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختي و اهي ماشية شوية حزن وشوية فرح و آخرتها متر في متر .

كما قررت أسرة الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي تشيع جثمانها غدا الاثنين عقب صلاة الظهر من أحد المساجد بمنطقة العباسية . كما قد قدمت الفنانة الراحلة العديد من الأعمال التليفزيونية و الإذاعية و السينمائية . منها مسلسل حكايات المدندش و مسلسل من أطلق الرصاص على هند علام مع نادية الجندي .

الفيديو المسرب لاخر ما قالته الفنانه احلام الجريتلى

كما شاركت أحلام الجريتلي في إحدى حلقات مسلسل لحظات حرجة و مسلسل السندريلا . كما اشتهرت بدبلجة الرسوم المتحركة كما شاركت في أعمال أخرى كثيرة .

وآخر أعمال الفنانة أحلام الجريتلي هو مسلسل لؤلؤ الذي عرض الفترة الماضية، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، محمد الشرنوبي، وإخراج محمد عبدالسلام.

كما يعرض لـ أحلام الجريتلي حاليا مسلسل اللعبة الجزء الثاني . من ﺇﺧﺮاﺝ معتز التوني و ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد سعد والي و يتولى بطولة المسلسل الفنان هشام ماجد شيكو رانيا يوسف ميرنا جميل مي كساب، ومحمد ثروت، وغيرهم من الفنانين .

كما اننا اسرة البريمو نيوز اسرة الفقيده الراحله أحلام الجريتلي داعين الله ان يجعل قبرها روضه من رياض الجنه .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.